التخطي إلى المحتوى
احمد حلمي يتصدر التريند بعد حقلة صاحبة السعادة وهذه معلومات لا تعرفها عنه

تصدر الفنان أحمد حلمى تريند محرك البحث العالمي «جوجل»، بعد استضافته في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة اسعاد يونس ، مساء امس، على قناة dmc ، حيث كشف خلال الحلقة عن معلومات عن حياته ننشرها لكم خلال السطور المقبلة.

قصة حب احمد حلمي ومنى زكي

قال إنه عند عودة منى زكى من تصوير فيلم “أفريكانو”، والذى قدمنته مع النجم أحمد السقا، ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها فى نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال مثل، كان يبدو أنه صديق، وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب غير لطيف، بسبب غيرتى منه، وبعد أن غادر المكان، غضبت هى بسبب تصرفى، وسألتني ، مش عارف مين دا؟.. دا حازم إمام، ولأن علاقتى بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كى أعتذر له ولكن دون جدوى .

وأضاف حلمى ، قائلا: بدأت علاقتنا تتطور خطوة خطوة، وقررت أن أتقدم لها ولكن كنت لا أملك أى شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها رحب أخوها جدا وطلب منى الإنتظار حتى يأتى والده من السفر.

وبالفعل انتظرت وكنت فى ذلك الوقت قدمت بعض الأفلام مثل “55 إسعاف” و”رحلة حب”، وبدأوا يعرفوننى وطلب منى والدها أن تعيش فى نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألف أو أربعين على ما أتذكر وأعطانى مهلة عام، وبالفعل بدأت أنحت فى الصخر فى هذا العام وعرض على إعلان لشركة آتصالات وطلبت نفس مبلغ الشبكة ولأنهم كانوا يحتاجوننى ليستغلوا نجاح أفلامي وافقوا على المبلغ وقررت أن أدخره للشبكة.

وأكمل حلمى قائلا: “بدأت فى رحلة البحث عن الشقة فى مكان راقى فوجدت شقة بالتقسيط فى المعادى، ولكن بعد أن أتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها، وبالصدفة قابلنى سمسار وتحدث معى عن شقة مطلوب فيها 450 الف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط فقال لى من المستحيل، ولكنى سألته وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد فى نفس اليوم وقال لى هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان.

معلومات عن احمد حلمي

– ولد الفنان أحمد حلمي في مدينة بنها، محافظة القليوبية 18 نوفمبر 1969، عاش في المملكة العربية السعودية عدة سنوات بسبب عمل والده هناك، حيث سافر إلى السعودية في سن السادسة، ودرس في مدينة جدة وعاش هناك 10 سنوات قبل أن يرجع إلى مصر ليتم دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبعد ذلك بأكاديمية الفنون ، ثم تخرج حلمي من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور.

بداية حياة الفنان أحمد حلمي العملية

بدأ عمله كمهندس ديكور لفترة، ثم مخرجا لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، ثم مذيع في القناة الفضائية المصرية في برنامج دربكة، ثم في برنامج لعب عيال، ونجح بعدها فأتجة للتمثيل وقام بأول أدواره في فيلم عبود على الحدود، حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت المتابعين بأدائه الكوميدي.

حياة الفنان أحمد حلمي الشخصية

الفنان أحمد حلمي هو الأبن الأوسط بين ثلاثة إخوة”خالد”، و”أحمد”، و”سالي”، تزوج من الفنانة مني زكي عام 2002 ولديه ثلاثة أبناء .

مرض الفنان احمد حلمي

أصيب الفنان أحمد حلمي بمرض السرطان في الظهر، وقام بإجراء عملية استئصال للورم في الولايات المتحدة.

نشاطات الفنان أحمد حلمي الخيرية

اختُير أحمد حلمي سفيرًا لمشروع الغذاء من أجل التعليم المشروع الذي أطلقه برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP) وشركة المنتجات الغذائية شيبسي.

وأكد حلمي أنه سيزور الأطفال في المدارس لمتابعتهم بالرغم من أن البرنامج لا يعطيه الجدول للأعمال لكنه يخطط للقيام بكل ما في وسعه لمُساعدة الأطفال.

أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية

شارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلما، وعدة مسلسلات، ومسرحية واحدة، وبدأ حلمي التمثيل من خلال التلفزيون في مسلسل ناس ولاد ناس عام 1993 مع الفنان كرم مطاوع ونادية لطفي.

وبعد هذا المسلسل انقطع حلمي عن الوسط الفني بسبب تأديته الخدمة العسكرية ليعمل بعد ذلك فترة مهندس ديكور،ومن أعمال الفنان احمد حلمي الفنية”ميدو مشاكل ،سهر الليالي، كده رضا ، مطب صناعي ،صايع بحر ، لف ودوران ، والكثير من الأعمال الفنية التي لها دور رائد في السينما المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *