التخطي إلى المحتوى
هدير الهادي تثير الجدل من جديد بعد قرار تأجيل محاكمتها وهذه كافة المعلومات عنها

تصدرت فتاة التيك توك هدير الهادي عنوانين الصحف الإخبارية وكافة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمتها، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، لجلسة 13 أكتوبر المقبل، مع استمرار حبس المتهمة.

قضية هدير الهادي فتاة التيك توك

وتم عرض هدير الهادي فتاة التيك توك ، على محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع ومبادئه وأنها تقوم بالتحريض على الفسق عن طريق قيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وبعد مواجهة المتهمة اعترفت أنها قامت بإنشاء حسابات إلكترونية تقوم من خلالها ببث وتصوير مقاطع إباحية لتحقيق نسب مشاهدة عالية، وقامت أيضا بنشر فيديو لايف حتى تحصل من خلاله على ربح مالي وتحصل على جميع التحويلات المالية من شركة ويسترن يونيون.

كما اعترفت المتهمة أنها عن طريق تلك الفيديوهات التي تقوم بنشرها تعمل على اصطياد زبائنها من راغبي المتعة الجنسية لانعقاد بعض الاجتماعات في الشقق السكنية الخاصة بهم والفنادق مقابل مبالغ مالية، ومن خلال ذلك استطاعت أن تشتري هواتف محمولة وأدوات تصوير وإيجار شقة مفروشة وسيارة فارهة لتوهم الأشخاص بأنها ميسورة ماديا فيزيد الطلب عليها.

وكان اسم «هدير الهادي» منذ عامين على مواقع السيوشيال ميديا بنشرها عدة فديوهات، ولكن خلال هذه الفترة القليلة، تعمدت إبراز مفاتنها الساحرة من خلال الملابس وطريق التصوير معتمدة في ذلك على قدر كاف من الجمال مكن لها الشهرة والانتشار واجتذاب آلاف المتابعين، حتى بدأت بعمل فيديوهات خادشة للحياء وبها الفاظ اباحية يتم بثها عبر تطبيق تيك توك، وهذا الأمر تسبب خلال الفترة الأخيرة في حالة من الغضب بين متابعيها، التي تطالب بضبط الخارجات عن قواعد الأدب والذوق العام.

وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان المتهمة وإلقاء القبض عليها، داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر، وجارٍ اتخاذ الإجراءات تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة التي ستتولى التحقيق.

وتبين من خلال التحريات أن هدير الهادي، كانت مستأجرة شقة منذ عدة أشهر، وتحفظت القوات الأمنية على هاتف الفتاة، ولاب توب أثناء القبض عليها، وتم التحفظ عليها لحين عرضها على جهات التحقيق، وبذلك أصبحت هدير الهادي هى ثامن فتاة في مصر يتم القبض عليها بسبب فيديوهات خادشة للحياء يتم بثها عبر تطبيق تيك توك.

معلومات عن هدير الهادي فتاة التيك توك

– تدعي «هدير الهادى»، ولكن قام بعض النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي بتلقيبها بـ«أمورة مصر» كونها ولدت في العاصمة المصرية القاهرة.

– ولدت هدير الهادي في العاصمة المصريةالقاهرة، ولكنها عاشت معظم حياتها في المملكة العربية السعودية الشقيق.

– التحقت بالتعليم في مدارس الشارقة بالامارات، وعلي ما يبدو أنها تُحب السفر كثيراً.

– بدأت هدير الهادى، في الظهور منذ عامين علي موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب» عام 2018، وكان المحتوى الذي تنشره عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو الإغرائية، والتى أعتبر البعض أن تلك الفيديوهات غير أخلاقية بالمرة، وتسيئ للشعب المصري.

– لديها العديد من الحسابات بمختلف مواقع السوشيال ميديا، وكل حساب له العديد من المتابعين، فهناك «انستجرام، سناب شات، تيك توك».

– تصف نفسها كمدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتُعد أحد نجمات تطبيق tik tok ، والتى شارك خلاله مقاطع ترقص فيها بطرق مثيرة، وتظهر بملابس جريئة.

– لديها أكثر من 204 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

– كما بلغ عدد متابعيها على سناب شات 2 مليون متابع.

– وأيضا أكثر من 34 ألف متابع على «التيك توك».

– جمعتها بعض اللقطات بصحبة «محمود الشيمي» أحد مشاهير التطبيق.

– وكان آخر منشور شاركته، قبل القبض عليها، كتبت به: «ليس حزنا إنما شيء ثقيل يجعل قلبي يختنق».

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *