التخطي إلى المحتوى
الهضبة يحيي اول حفل جماهيري بالسعودية وهذا موعد حفله في اليوم الوطني 2020

تصدر الفنان عمرو دياب تريند مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد أحيائه أول حفلا غنائيا جماهيري فى المملكة العربية السعودية، أمس الإثنين، بعد هدوء أوضاع فيروس كورونا، ضمن فعاليات رحلة بحرية تحت شعار “أبحر فى الصيف”، وجاء ذلك عقب وصوله إلى المملكة للمشاركة فى احتفالات اليوم الوطنى السعودى التسعين، وسوف نوافيكم بموعد الحفل الثاني لحجز التذاكر خلال السطور التالية من هذا التقرير.

عمرو دياب يحيى أولى حفلاته بالسعودية

أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، بمشاركة فرقته الموسيقية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة كورونا، وقدم الهضبة مجموعة من أغنياته الشهيرة والتي طلبها الجمهور السعودي ورددها معه، وخاصة من ألبومه الأخير “سهران”، منها “ده لواتساب، قدام مرايتها”، ومجموعة من أغنياته المفضلة لدى جمهوره “خلينا”.

وأقيم الحفل على مسرح تلوّن باللون السماوي، على الشاطئ مباشرة، مع إطلالة صيفية شبابية لدياب بقميص منقوش وبنطال قصير، وحذاء رياضي، وكانت كراسي الحفل خشبيه مبطنة بالوسادات، بالإضافة إلى حضور الجمهور بملابس صيفية.

وشارك الحساب الرسمى للفنان عمرو دياب على «إنستجرام»، عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية.

موعد حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي 2020

ويستعد الهضبة لحفله الثاني على التوالي في مدينة جدة، وذلك من المقرر إقامته يوم السبت المقبل 26 سبتمبر، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استكمالاً لفعاليات اليوم الوطني، بجانب عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم: “محمد حماقي، أنغام، تامر عاشور، أحلام، عبادي الجوهر، داليا مبارك”.

ويمكن حجز تذاكر حفل عمرو دياب بالسعودية لاحتفال باليوم الوطني السعودي، ابتداء من اليوم الثلاثاء، في جميع فروع «فيرجن ميجا ستور» أو من خلال الموقع الالكتروني.

ويذكر أن عمرو دياب كان قد طرح مؤخرا أغنية أماكن السهر والتي حققت نجاحا كبيرا، حيث بلغ أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، كما تصدرت قوائم تطبيقات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *