التخطي إلى المحتوى
أحمد حلمي نجحت في الثانويه العامه بمجموع ٤٨٪؜ بعد إعاده ثلاث سنوات*

كتب عبد الرحمن السروى

في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانه القديرة إسعاد يونس على قناة دي ام سي، كان ضيف الحلقة الفنان الكوميدي احمد حلمي، خيث تم إذاعة البرومو الخاص بالبرنامج قبل عرض الحلقة بأيام، مما جعل البرنامج يحقق نسبة مشاهدة عالية بالاضافة لتصدره أولى مؤشرات البحث علي جوجل ، وكان حديث الفنان أحمد حلمي راقيا كعادته حيث تحدث عن الثانوية العامة وكيف تخلص منها بعد إعاده استمرت ثلاث سنوات لأنه كام يعيش ويدرس في المملكه العربيه السعوديه حيث اكتشف بعد عامين من الرسوب ان المنهج مختلف .

 

 

وأكمل حلمي حديثه ان السبب في هذه النسبه هو تكرار الرسوب وقال ان والده كان دائم السؤال عن اسباب رسوبه كل عام .

 

 

وأضاف الفنان انه حاول تقديم اوراقه في كليه التربيه الموسيقيه واختار قسم الاصوات حيث غني في اختبارات الكليه (طلع البدر علينا ) وكانت فعلا وجه البدر عليه حيث تم قبوله بالكليه .

 

 

ومن الجدير بالذكر أن أشهر افلام النجم احمد حلمي ٥٥ إسعاف مع النجم محمد سعد والذي حقق نجاحاً مبهراً حتي قدم اخر اعماله فيلم خيال مآته والذي حقق نجاحاً كبيراً مع المع نجوم الفن بيومي فؤاد ومنه شلبي وحسن حسني وكان الفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

 

 

يُعد برنامج صاحبه السعاده برنامج واقعي، فجميع الشخصيات الواردة فيه شخصيات حقيقية.. تقديم الفنانة الكبيرة اسعاد يونس

‎برنامج يبحث عن الهوية المصرية من خلال تحليل الواقع والعودة الي ما كان يحدث في ماضينا بشكل يجمع بين الجدية و خفة الظل من خلال تقديم خلفية فنية هامة لأغلب الموضوعات التي تتنوع بين ما هو إجتماعي أو ثقافي أوسياسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *