التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي.. تقارير عن ضم بدر بانون المدافع المغربي

يقدم موقع السهم نيوز، آخر الأخبار حول النادي الأهلي، حيث انتشرت تساؤلات ، عن لاعب جديد اقترب من الانضمام للقلعة الحمراء، و هو اللاعب المغربي بدر بانون.

تقارير عن ضم بدر بانون لصفوف الأهلي

و ذلك بعدما أشارت تقارير صحفية مغربية، إلى إتمام صفقة انتقال بدر بانون، مدافع فريق الرجاء، إلى النادى الأهلى، بعقد لمدة 3 سنوات.
و ذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز دفاعات المارد الأحمر، في الموسم المقبل، ووفقا لـ”راديو مارس” المغربي.
الذي أفاد أن النادى الأهلى، نجح في إتمام صفقة ضم اللاعب بدر بانون، من الرجاء، بعقد لمدة 3 سنوات، في أغلى صفقة انتقال لمدافع مغربي.
وهذا وكانت صحيفة “هسبورت” المغربية، قد أشارت إلى إن الأهلى والرجاء ، اتفقا على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لتصبح عند اكتمالها إحدى أبرز الانتقالات بين الدوريين المغربي والمصري ، مقابل مبلغ مالى كبير، لم يتم الكشف عنه.
بالإضافة إلى ذلك ، فقد أشارت الصحيفة إلى أن حسم الرجاء صفقة مروان الهدهودى، المنتظر أن يلتحق بالفريق “الأخضر” ، عقب نهاية الموسم الحالى من الدفاع الحسني الجديدى، جعلت الرجاء يوافق على السماح برحيل أحد الأعمدة الرئيسية.

الصفقه تتم في سرية تامة

و كشفت الصحيفة خلال تقريرها، عن أن المفاوضات بين الطرفين ، تتم منذ فترة فى سرية تامة، خاصة أن الفريقين معا يخوضان آخر مباريات الدوريين المغربي والمصري.
حيث يحضران لمباريات حارقة ، لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الدوري المغربي سوق للأندية المصرية

و بهذا فإذا اكتملت صفقة انتقال بانون إلى الأهلي المصري، فإن الدورى المغربى بمثابة سوق للأندية المصرية ، بعد رحيل كل من محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وحميد أحداد فى وقت سابق ، لتقوية الأندية المحلية على حساب الأندية المغربية، خاصة خلال المواجهات التي تجمع الطرفين على المستوى القاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *