أهم الأخبارالرياضه

وفاة الكابتن عزمى مجاهد

أعلن أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي مصر، وفاة والده عزمي مجاهد، لاعب كرة الطائرة الأسبق في نادي الزمالك وعضو مجلس اتحاد الكرة ومدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة الأسبق بعد صراع طويل مع المرض.
هذا وقد نعى الاتحاد المصري لكرة القدم ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الكابتن عزمي مجاهد، حيث كتب، ينعي اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء اللجان ومديرو الإدارات والعاملون بالاتحاد وفروعه ، ببالغ الحزن والأسى عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويتقبله بقبول حسن ويجعل مثواه الجنة ويلهم أهله وزملائه وكل محبيه الصبر الجميل و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

⚫️عزمي مجاهد في ذمة الله … ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير…

Gepostet von EFA am Samstag, 12. September 2020

و يشار إلى أن توفي لاعب الزمالك السابق، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا منذ أيام.
و يذكر أن الكابتن عزمي مجاهد ، كان أحد نجوم الكرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر ، ونال جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في 1974.
و الجدير بالذكر أن سبق ، و صرح الكابتن عزمي مجاهد منذ أشهر أنه كان ينتوي الترشح لرئاسة نادي الزمالك.
و تجدر الإشارة أيضا إلى أن عزمى مجاهد ، خلال مسيرته الرياضية ، حصل على 4 اوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادى الزمالك والمنتخب ، بعدما حصد كافة البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب.
هذا و قد اتجه عزمى مجاهد للعمل العام بعدها ، حيث تولى منصب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، ثم مديراً للمركز الإعلامي باتحاد الكرة لأكثر من 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى