الرياضه

صراع جديد بين الأهلي والزمالك و بيراميدز.. والسبب يوسف البلايلي

كشف حفيظ والد اللاعب الدولي يوسف البلايلي ووكيله، عن أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.
و أفاد والد اللاعب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “نمبر 1″، عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الأهلي المصري ونظيره السعودي الأهلي جدة في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022.
كما أوضح والد اللاعب و وكيله ، أن اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن الأمور المالية ستحسم الصفقة ،حيث قال ” يوسف يرحب باللعب للأهلي لكونه ناديا كبيرا في أفريقيا “.
كما أضاف أن : “بيراميدز يسعى أيضا لضم اللاعب، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ، ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي”.
و يذكر أن لعب يوسف البلايلي الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و 3 بالكأس، و مباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3
وذلك بخلاف تألق اللاعب يوسف البلايلي بشكل لافت ، مع المنتخب الجزائري منتخب بلاده، الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.
وأثناء ذلك توج اللاعب يوسف البلايلي بجائزة أفضل لاعب أفريقي بالأندية الأفريقية لعام 2019 .
و الجدير بالذكر أن يوسف البلايلي ابن 28 عام ،حيث أنه من مواليد 14 مارس 1992 ، يعد مركزه الأساسي الجناح الأيسر، شارك عبر مسيرته الكروية في 211 مباراة مع جميع الأندية التي لعب لها، و قد خاض من بينهم 16 مباراة دولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى