أخبار الفن

أحمد حلمي يشوق جمهوره بصوره من كواليس صاحبة السعادة

نشر الفنان أحمد حلمي صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، و ذلك من كواليس لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، معلقا: “سعادة .. من صاحبة السعادة”.

View this post on Instagram

سعاده .. من صاحبه السعاده

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

و يذكر أن من المقرر أن يظهر الفنان أحمد حلمي في أولى حلقات الموسم الجديد ، من برنامج “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس الإثنين المقبل، حيث أعلن في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على انستجرام قائلا :”استنونى في “صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس”.
و يشار إلى أن سبق و شارك الفنان أحمد حلمي مع جمهوره مقطع مصور من الكواليس، مرتديا جلبابا بلديا، ومن المقرر أن يستعرض أحمد حلمى بدايته الفنية خلال البرنامج، كذلك شغفه وحبه للسينما، ولماذا لم يقدم على تجربة التليفزيون، فضلا عن برامجه للأطفال وأشياء جديدة لم يفصح عنها من قبل .

و الجدير بالذكر أن نشرت قناة dmc العارضة للبرنامج عبر صفحتها الرسمية فيديو دعائيا للبرنامج، كاشفة عن أنه سيعرض قريبا، ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع على القناة.
و تجدر الإشارة إلى أن أحمد حلمى قدم أخر أعماله السينمائية بفيلم “خيال مآته”، وشارك في بطولته حسن حسنى، منه شلبى، وعدد كبير من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى