الرياضه

جماهير النادي الأهلي تعاقب رمضان صبحي بإلغاء المتابعة

تداول رواد موقع التدوينات ” تويتر ” هاشتاج “إلغاء متابعة رمضان صبحي” ، و ذلك من خلال الحملة التي شنتها جماهير النادي الأهلي على لاعب الفريق السابق على خلفية انتقاله لنادي بيراميدز.


حيث قامت جماهير الأهلي بالهجوم على رمضان صبحي ، في هذا الهاشتاج ، كما طالبت الجميع بإلغاء متابعة اللاعب من كافة مواقع التواصل الاجتماعي.


و تجدر الإشارة إلى أن نادي بيراميدز أعلن أول أمس الإثنين ، عن ضم رمضان صبحي بشكل رسمي لمدة 5 مواسم مقبلة اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد.
و يشار إلى أن نجح نادي بيراميدز في إغراء اللاعب بمقابل مالي خيالي ، نظير تفضيل ارتداء القميص السماوي الخاص بنادي بيراميدز.
حيث ينص عقد رمضان صبحي مع بيراميدز على حصوله على 200 مليون جنيه مقسمة على 5 سنوات قادمة، بخلاف الحوافز الاستثنائية والامتيازات التي يحصل عليها اللاعب نظير المساهمة في تحقيق البطولات ، سواء لقب الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال أو الكونفدرالية حال مشاركته به في الموسم المقبل.
بالإضافة إلى أن يضع رمضان صبحي بعقده مع بيراميدز شرطا ، يقضي بأن يحصل على أعلى قيمة مالية من بيراميدز، وحال التعاقد مع لاعب جديد وحصل على مبلغ مالي أعلى مما يتقاضاه رمضان ، فيكون النادي السماوي مجبرا على تعديل عقد رمضان ليحصل على قيمة مالية أعلي .
و الجدير بالذكر أن يوجد شرط جزائي في عقد رمضان صبحي مع بيراميدز، يسمح له بالرحيل حال دفع المبلغ المالي الذي تم دفعه لشرائه من هيديرسفيلد، بالإضافة إلى المبالغ المالية التي حصل عليها اللاعب من بيراميدز نظير الانضمام لصفوفه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى