التخطي إلى المحتوى
ثيمات عيد الفطر 2020 واحلى صور للعيد
ثيمات عيد الفطر

من الصور التي سيبحث عنها الكثير خلال الأيام القليلة المقبلة لوضعها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً “فيس بوك” الذي بدأت رسائل تهنئة عيد الفطر تنتشر عليه لاقتراب العيد الذي سيكون مختلفًا هذا العام بسبب وجود فيروس كورونا الذي ظهر في الصين ديسمبر 2019 ثم انتشر خلال 5 أشهر فقط حول العالم وحصد حوالي 3 ملايين إصابة حتى الآن ومازال العلماء يحاولون لإيجاد لقاح مناسب له.

ثيمات وصور عيد الفطر  2020

اجمل صور وثيمات لكل محبي صور عيد الفطر للتهنئة والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي , اجمل صور للتهنئة بعيد الفطر

ثيمات وصور عيد الفطر :

وتتكون ثيمات عيد الفطر 1441 من عبارات تهنئة بالعيد وعبارات مكتوب عليها “عيد سعيد” أو “ العيد فرحة وأجمل فرحة” أو “اهلا اهلا بالعيد” و”مبارك عيدكم”،  وغيرها من عبارات عيد الفطار ومجموعة من الرسومات البسيطة التي تعبر عن الفرحة وبهجة العيد التي ينتظرها المسلمين حول العالم بفارغ الصبر.

كم باقى على عيد الفطر 2020 :

بمجرد حدوث الاقتران في 29 رمضان 1441 في السابعة و39 دقيقة بتوقيت القاهرة الذي يوفق هجريًا 22 مايو الجاري، يولد هلال شهر شوال ويعتبر بذلك هو يوم الرؤية .

وقد يلاحظ في هذا الوقت أن الهلال الجديد لن يكون ولد بعد غروب شمس 29 رمضان 1441 في القاهرة وبعض المحافظات العواصم الإسلامية والمدن ويغرب القمر حينها قبل غروب الشمس في يوم الرؤية الذي يوافق الجمعة في القاهرة ومكة قبل 11 دقيقة، أما عن باقي محافظات مصر فيغرب الهلال الجديد قبل غروب شمس هذا اليوم بمدة تتراوح بين 9 إلى 12 دقيقة.

وبالنظر إلى المدن الإسلامية والعواصم فيغرب القمر قبل غروب الشمس بمدة تتدرج بين دقيقة إلى 16 دقيقة وبذلك يكون 23 مايو الموافق السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك 1441 وتكون غرة شوال و أول أيام عيد الفطر 24 مايو المقبل، وبهذا يكون الباقي على عيد الفطر هو 8 أيام.

مسجات تهنئة بعيد الفطر قصيرة :

 ونقدم أيضًا مسجات تهنئة بعيد الفطر يمكن تبادلها بين الأهل والأصدقاء خلال ايام العيد بمجرد الإعلان عن أول أيام عيد الفطر لتكون رسالة تسعد القلوب وتدل على مدى الحب.

 “بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد”.

“هلّت الأعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد، مبارك عليكم”.

 “كلّ عام وأنت بخير يا عزيزي، يا وجه الخير، يا أغلى البشر”.

 “للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود، فلك تهنئة بلا حدود”.

 “أرق تحية و أحلى كلام وأجمل تهاني بالعيد، وأطيب أماني وأزكى سلام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *