التخطي إلى المحتوى
صورة حديثة تجمع أمينة خليل مع خطيبها والسيناريست تامر حبيب

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة  أمينة خليل وخطيبها رجل الأعمال عمر طه والسياريست تامر حبيب ، وتظهر أمينة في الصورة وهي تعانق خطيبها وتتوسطه هو وتامر وترتدي مايوه أسود وقبعة علي رأسها من الخوص .

 

ومن جهة أخري تصدرت النجمة أمينة خليل تريند مؤشر البحث جوجل منذ أسبوعين ، ويأتي ذلك بعد أنتشار العديد من الصور التي تجمعها بشخص يدعا المهندس عمر طه ، وتظهر أمينة في الصور معه وهي سعيدة وتجلس بجواره  ويمسك بيدها اليمني ويضع  دبلة خطوبة  ، ورجح البعض ربما يكون مشهد من أعمالها الفنية أو من أعمال أخري جديدة لم تعرض حتي الآن .

صور عديدة جمعت الثنائي مع بعضهما قبل إعلان الإرتباط ببعض ومنها أحتفاله بعيد ميلاده ،وكشف حسابه الرسمي عبر حسابته الرسمية أنه شخص محب للصيد ، وإلي الآن لم تعلن أمنية خليل عبر حسابتها الرسمية أو تعلق علي هذه الصور وصحة خطوبتها.

وتشارك الفنانة أمينة في مسلسل “ليه لأ” والذي بدأ عرضه  يوم 4 يونيو المقبل وهو من نوعية  15 حلقة فقط ،يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم: هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *