التخطي إلى المحتوى
تامر حسني يزور حفناوي بالمستشفى ويطالب الجمهور بالدعاء له

تداول رواد تويتر مقطع فيديو خلال زيارة الفنان تامر حسني لليوتيوبر مصطفى حفنوي، الذي يرقد في المستشفى حاليا، إثر إصابته بجلطة في المخ

وطالب الفنان تامر حسني، جمهوره، بالدعاء للإنفلونسر مصطفى حفناوي، عقب تعرضه للإصاب بجلطة في المخ تسببت في فقدانه الوعي، قائلًا: “الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا”.

 

وكتب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلًا بعد ما شوفته النهاردة هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوا له، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله”.

وأضاف: “حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا والدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا يعني فيه أمل.. دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء.. يلا كلنا النهاردة ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعه لنا سليم وبخير.. اللهم لا اعتراض، يارب اشفيه، واشفي كل مريض اللهم آمين”.

وكان  اليوتيوبر مصطفى حفناوي قد أصيب بجلطة في المخ، دخل على إثرها في غيبوبة، ليصاب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ، حسب رواية أصدقائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *