التخطي إلى المحتوى
أبهيشيك باتشان يعلن شفائه من فيروس كورونا المستجد

طمئن الفنان الهندي  أبهيشيك باتشان محبيه وجمهوره عن صحته  بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19  وغرد قائلا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الفصيرة “تويتر” قائلا :”لقد اختبرت بعد ظهر اليوم كوفيد 19، وظهرت سلبية النتيجة ، قلت لكم يا رفاق أنني سأضرب هذا ،  أشكركم جميعًا على دعواتكم لي ولعائلتي ، امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه.. شكرا لكم”.

 

 

 

ومن جهة أخري تعرض الممثل أميتاب شان والد النجم  أبهيشيك باتشان للإصابة بكورونا المستجد وغرد  الممثل الهندي العالمي ، أميتاب باتشان، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”  معلنا عن  إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ،وتم  نقله إلى المستشفى نانافاتي علي الفور  لتلقي العلاج ،  مشيراً  بأنه يجرى اختبارات للأسرة والموظفين وفي انتظار النتائج ، مطالباً من كان على اتصال قريب به خلال الأيام الـ10 الماضية لسرعة الخضوع للاختبارات والأطمئنان “.

كما أعلن النجم  ابهيشيك باتشان نجل العالمي اميتاب باتشان،عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر عن إصابته بفيروس كورونا ويأتي ذلك بعد وقت قليل من أعلان والده إصابته بكوفيد 19 .

وكتب قائلا ابهيشيك باتشان :”«في وقت سابق من اليوم،  أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا – COVID 19 ، وعلي الفور  تم ظهور  علي كلا منا أعراض خفيفة ، وأبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا .. أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعي للذعر .. شكرا لكم». 
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *