أخبار الفن

نانسي عجرم وراغب علامة عن حادث انفجار بيروت :”كفاكم كذباً ونفاقاً وتبقي الدمعة “

عبرت الفنانةاللبنانية  نانسي عجرم عن حزنها الشديد عن حادث انفجار مرفأ بالعاصمة اللبنانية بيروت ، ونشرت صورة لعين تبكي وتصرخ علي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وعلقت علي الصورة قائلة :”وتبقي الدمعة “.

ومن جهة أخري أعرب الفنان اللبناني راغب علامة عن حزنه الشديد عن الحادث الضخم الذي أسفر عن مقتل 100 شهيد وغرد قائلا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة”تويتر” :” لا تحاولوا إقناعنا بأن هذا الإنفجار المدمّر هو بالصدفة ، كفاكم كذباً ونفاقاً ! إنه عمل عدواني إرهابي تخرج منه رائحة الخيانة والغدر، نحن الشعب اللبناني لسنا إلا لعبة و ضحية بين يدي الإجرام السياسي والدولي”.

وكان الانفجار قد وقع في ساعات النهار  أمس  في العاصمة بيروت، مما تسبب في وقوع  أكثر من 4 الآف من المصابين والجرحي وسقوط 100 شخص قتيلا، جراء الحادث فضلا عن تدمير عددا من المباني والمنشآت ، ولا لازالت التحقيقات جارية، للوقوف على أسباب الحادث المروع، كما تقوم قوات الأمن والجيش اللبناني بإخلاء المكان والمناطق المحيطة،تحسبا لوقوع انفجارات أخرى.

يذكر أن الانفجار وقع داخل مستودع بمرفأ ميناء بيروت، مما تسبب في تدمير المنطقة المحيطة بالكامل، وإلحاق أضرار بعدد هائل من السيارات المتواجدة بالمكان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى