التخطي إلى المحتوى
“ليست مي فاروق وحدها”..فنانات خضعن لإنقاص الوزن من أجل عيون جمهورهن

أثار حديث الفنانة والمطربة مي فاروق عن فقدان وزنها حالة من الجدل بعدما أكدت خلال استضافتها ببرنامج” معكم” الذي تقدمه منى الشاذلي، والذي كشفت خلاله أنها فقدت أكثر من ٣٠ كيلو، بعدما خضعت لعملية جراحية، بعدما فشل اتباعها للريجيم والرياضة المنتظمة في مساعدتها على إنقاص وزنها، مؤكدة أن قرار العملية كان صعبا في البداية ولكنها قررت في النهاية اتخاذه، ووصلت إلى الوزن الذي كانت تريده.

حديث مي أعاد لأذهان المتابعين صورة العديد من الفنانين الذين لجأوا لإنقاص وزنهم، من خلال الريجيم أو التدخل الجراحي، ليس لشئ إلا لرغبتهم في الظهور بالشكل اللائق أمام محبيهم ومتابعيهم، وهربا من ألسنة النقد والهجوم على زيادة وزنهم، وكان من بين هؤلاء النجوم:

ليلى علوي:

كانت ليلي علوي من النجمات اللاتي تسببن في حالة من الجدل بين جمهورها، الذي اعتادها منذ بداية ظهورها بوزن زائد، غير أن خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها فاقدة جزء كبير من وزنها، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن السر وراء خسارة وزنها الكبيرة

من جانبها أفصحت ليلى علوي عن سر رشاقتها الملحوظ، في لقائها مع أحد البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أنها لم تخضع لأية عمليات جراحية للمعدة، بل اتبعت نظام غذائي صارم أنقص من وزنها ١٦ كيلو في ٨ أشهر وهو أمر ليس كبيرا بالنسبة لها، لكن تكمن ميزته أنها لن تتعرض لزيادة الوزن مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لم تجرِ أي عملية تخسيس أو شفط دهون، قائلة: “الحمد لله لم أخضع حتى الآن لهذه العمليات لكني قد أجريها يوما ما.”

سمية الخشاب:

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن سر فقدانها الوزن، مؤكدة أنها لم تجر أي جراحات، بينما اعتمدت على نظام غذائي مع طبيب ألماني، يعتمد على تناول الشوربة المحتوية على خضار ونوع من اللحوم، فضلا عن العصائر لمدة شهر كامل خسرت خلاله 12 كيلو.

وأضافت سمية خلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية أن ما ساعدها على هذه الخسارة الكبيرة في وزنها أنها كانت تتناول عقاقير لكبح الشهية، بجانب نظام غذائي قاسي.

وأكملت:  أنها خسرت 20 كيلوجراماً وأصبح وزنها 59 كيلوجراماً، وهو أقل وزن وصلت له في حياتها ومنذ بداية دخولها المجال الفني، حيث أصبحت ترتدي مقاس 36 بعد أن كانت قد وصلت إلى مقاس 44.

واستغرق هذا النظام نحو 9 شهور لتخسر خلالهم 20 كيلو جرامًا، حيث انتهت من المرحلة الأولى من خلال رجيم السعرات الذي يعتمد على تناول وجبات صغيرة الحصص.

وعن فترة زيادة وزنها أكدت سمية أنها عانت خلالها كثيراً، وكانت ترتدي دائما الملابس السوداء لإخفاء معالم التغير التي أفسدت إطلالتها.

المطربة ديانا كرازون:

الفنانة الاردنية ديانا كرزون التي إشتركت في برنامج سوبر ستار وفازت بالمركز الأول استطاعت أن تجذب الأنظار إليها بعد نجاحها في إنقاص وزنها من خلال إجرائها لعمليه تدبيس لمعدتها، جعلتها تفقد من وزنها أكثر من 30 كيلو، حيث أبهرت الجميع بطلتها المختلفة و بتغير شكلها الكبير بعدما بدت أجمل وأصغر

وهو الأمر الذي جعل الكثير من متابعيها يسألونها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي عن نوع العمليه التي أجرتها والتي استطاعت من خلالها أن تغير شكلها إلى الأجمل.

الفنانة الكويتية أحلام:

أما الفنانة الكويتية أحلام فقد أثارت فضول متابعيها بعدما نشرت  فيديو قصير عبر حسابها على انستجرام من كواليس إحيائها حفل ملكي، أطلت فيه بفستان أزرق ضيق بستايل Cape أظهر شكل قوامها بوضوح بعيداً عن الفوتوشوب.

وعلقت أحلام على المقطع القصير قائلة: “أنا وصلت أفراح آل سعود في رياض العز”، وعلى إثره تفاعل متابعيها بقوة مع جمال إطلالتها ونحافتها الملحوظة، فانهالت تعليقات الغزل على جمال الفنانة الإماراتية وقدرتها على خسارة المزيد من وزنها لتبدو في غاية الرشاقة.

كما أبهرت أحلام متابعيها بإطلالتها الثانية في العرس الملكي، التي جاءت بفستان أصفر ناصع مطرز بالكامل من منطقة الصدر، حيث أن أحلام قد بدأت في خسارة وزنها الزائد العام الماضي، بعدما اتبعت نظام صحي قاسي مع انتظامها في ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

واعتقد الجمهور في البداية أن نحافة أحلام فوتوشوب، إلا أن ظهورها في الحفلات برشاقة ملحوظة مع إطلالاتها المتنوعة في الموسم الخامس من برنامج “ذا فويس”والتي أكدت من خلالها أنها خسرت بالفعل الوزن الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *