التخطي إلى المحتوى
الصمت الذي يسبق العاطفة..تعرف على آخر أخبار كورونا حول العالم
كورونا في العالم

أعلنت جامعة “جونز هوبكنز” الأمريكية عن إجمالي إصابات كورونا لليوم ،الأحد، حول العالم أي في أكثر من 155 دولة حول العالم بعدما تفشى في غالبية الدول حول العالم.

وصل إجمالي الإصابات بالوباء العالمي كورونا المستجد والمعروف علمياً بكوفيد19، إلى 17.8 مليون إصابة، بينما أعلنت الجامعة عن وصول إجمالي حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس إلى أكثر من 685 ألف حالة وفاة في العالم منذ بدء الأزمة وتفشي الفيروس وحتى الآن.

بينما ارتفعت الإصابات بكوفيد19 في الولايات المتحدة الأمريكية حتى وصلت إلى 4.6 مليون مصاب بالإضافة إلى 156 ألف حالة وفاء إثر الإصابة بالوباء العالمي كورونا المستجد والمعروف علمياً بكوفيد19 منذ بدء الأزمة وتفشي الفيروس في الولايات الأمريكية وحتى الآن.

ومن  ناحية أخرى أكثر تفاؤلاً، فقد وصل إجمالي الحالات المتعافية من الوباء العالمي كوفيد19 في الولايات المتحدة إلى أكثر من 2 مليون  حالة حتى الآن.

أما في الفلبين فلا تزال البلاد تسجل أعداد غفيرة من الإصابات حتى الآن، فقد ضربت الرقم القياسي في أطول مدة إغلاق كامل للبلاد بسبب تفشي الوباء العالمي كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن جامعة “جونز هوبكنز” الأمريكية هي الجامعة المنوطة بالعد والإحصاء اليومي لكافة الإصابات العالمية بالوباء وكذلك رصد كافة حالات الوفاة جراء الإصابة والإعلان عنها للعالم كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *