التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة الثلاثاء القادم

 

وجه الدكتور رضا  حجازي  رسالة إلي مقدري درجات الثانوية العامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتب قائلا «زملائي مقدري درجات الثانوية العامة ، أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة،فقد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات».

وأضاف «بفضلكم وبفضل شجاعتكم تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلابنا الأعزاء، مستقبل مصر، وتفانيكم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بإعطاء كل ذي حق حقه ، كما أعرب عن تقديري لجهودكم الكبيرة، وخالص أمنياتي بسلامة وصولكم سالمين لأسركم ، حفظكم الله وحفظ الوطن ، تحيا مصر».

وفي سياق آخر أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن  كنترولات الثانوية العامة أنتهت من أعمال  التصحيح وتقدير جميع المواد ، وأنها ستعمل علي تجميع الدرجات وفرز الأوائل وأنها ستنتهي من ذلك قبل إجازة عيد الأضحي المبارك .

ومن جهة أخري أعلن الإعلامي شريف عامر، أن نتيجة الثانوية العامة ستم ظهورها يوم الثلاثاء القادم بعد العيد مباشرة ويأتي ذلك بعد أن صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  عبر برنامج ” يحدث فى مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *