التخطي إلى المحتوى
محكمة الأسرة ترفض دعوى محمد وزيري لإثبات زواجه من الفنانة هيفاء وهبي

 

رفضت محكمة أسرة قصر النيل  الدعوي المقامة من محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق لإثبات زواجه منها وتأتي هذه الدعوي في محاولة منه بعد إن قدمت ضده عدة بلاغات تتهمه فيها بسرقة الكثير من أموالها وممتلكاتها القارية .

ومن جهة أخري كشف “ياسر قنطوش”، محامي الفنانة هيفاء وهبي، إنه قدم للمحكمة مستندات تثبت حصول المتهم محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية، والاستيلاء على 80 مليون جنيه والنصب عليها.

وأوضح “قنطوش” في تصريحات صحفية أنه تم حصر الأموال المسروقة من الفنانة اللبنانية  ليتبين أنها تصل لـ 80 مليون جنيه وليس 67 مليونا كما أُعلن من قبل

ولفت فنطوش إلى أن المتهم قام برفع دعوى إثبات زواج من الفنانة هيفاء وهبي للتغطية على سرقاته، وهو ماجعل محكمة الأسرة تقرر تأجيل جلسة النطق بالحكم، إلى يوم 28 يوليو الجاري.

وكانت هيفاء وهبي قد اتهمت مدير أعمالها، محمد وزيري، بالنصب عليها والاستيلاء على عشرات الملايين، دون وجه حق من ممتلكاتها بموجب توكيل عام، حررته له يمكنه من التعامل مع المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات،نيابة عنها وقامت بتحرير محاضر رسمية وتم القبض على المتهم وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كما وجهت  المطربة اللبنانية اتهاما لوزيري، بالاستيلاء على 5 وحدات تمتلكها، من بينهنالفيلا التي يسكن بها في مجمع سكني بأكتوبر وشركة عقارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *