التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن ينعون الدكتور محمد مشالي “فقدت الأرض جزء كبير من الحنيه”

حرص مجموعة من نجوم الفن  علي توديع الدكتور محمد مشالي الملقب بطبيب الغلابة والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم بمدينة طنطا  بعد أن تعرض لهبوط بالدورة الدموية .

كارول سماحة :

غردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر” قائلة :” ما أعظم الإنسان عندما يكرس حياته للغير!! الله يرحمه”.

أحمد سعد :

وأعرب النجم أحمد سعد عن حزنه الشديد لوفاة طبيب الغلابة حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلا :””البقاء لله ..اليوم فقدت الأرض جزء كبير من الحنيه والعطاء والرحمه بوفاه هذا الدكتور العظيم ..ربنا يرحمه”.

أحمد فهمي :
كما شارك لفنان أحمد فهمي في نعي الدكتور محمد مشالي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصير “تويتر” وكتب قائلا :”إنا لله وإنا إليه راجعون كان إنسان عظيم.. حاول يساعد الناس على قد ما يقدر رحِم الله الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة”.
رانيا يوسف :
وقالت الفنانة رانيا يوسف في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدونيات القصيرة “تويتر” :” خبر حزين برحيل شخصية مؤثرة ورجل أفني عمره من أجل مساعدة الغير ، إنا لله وأنا إليه راجعون” .

أمير كرارة :

ومن جهة أخري كتب الفنان أمير كرارة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، اللهم أرحمه كما كان رحيما بعبادك الفقراء ، وأجعله أغني أغنياء جنتك”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *