التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موعد انتهاء الثانوية العامة الدور الأول  2020

أيام قليلة وستنتهي امتحانات الثانوية العامة 2020 والتي بدأت يوم 21 يونيو من الشهر الماضي، حيث بدأ طلاب الثانوية بأمتحان مادة اللغة العربية يوم الأحد 21 يونيو بجميع الشعب من العاشرة صباجاً وحتي الواحد ظهرا ،ليسدل مارثون الامتحان يوم  21 يوليو، حيث يؤدي  طلاب شعبة الرياضيات مادة “الرياضيات البحتة جبر وهندسة فراغية” من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

 

ويستعرض موقع السهم نيوز موعد بدء و انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدول الأول 2020 م :

الأحد 21 يونيو يؤدي الطلاب بجميع الشعب امتحان اللغة العربية من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.

الخميس 25 يونيو  يؤدي الطلاب بجميع الشعب امتحان اللغة الأجنبية الأولى من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.

الأحد 28 يونيو يؤدي طلاب شعبة الرياضيات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية “الميكانيكا” من العاشرة وحتى الثانية عشر ظهرًا.

الخميس 3 يوليو:

يؤدي طلاب شعبة العلوم مادة الأحياء  من العاشرة وحتى الواحدة ظهرًا ، كما يؤدي طلاب شعبة الرياضيات امتحان مادة الرياضة التطبيقية “الاستاتيكا” من العاشرة وحتي الثانية عشر ظهراً ، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية أمتحان الفلسفة والمنطق من العاشرة صباحاً إلي الواحدة ظهراً.

الثلاثاء 7 يوليو  :

يؤدي طلاب شعبتي العلوم والرياضة مادة الفيزياء من العاشرة وحتى الواحدة ظهراً، كما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية أمتحان التاريخ من العاشرة صباحا إلي الواحدة ظهراً .

الأحد 13 يوليو :

يؤدي طلاب شعبتي العلوم والرياضة امتحان الكيمياء من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا ، كما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية أمتحان مادة الجغرافيا من الساعة العاشرة صباحاً وحتي  الواحدة ظهراً.

الثلاثاء 14 يوليو :

يؤدي طلاب الثانوية العامة جميع الشعب  مادة اللغة الأجنبية الثانية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

الأحد 19 يوليو :

يؤدي طلاب شعبة العلوم امتحان الجولوجيا والعلوم البيئية من العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا ، كما يؤدي طلاب شعبة الرياضيات امتحان الرياضيات البحته “التفاضل والتكامل ” من العاشرة صباحاً إلي الثانية عشر ظهراً ، كما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية أمتحان علم النفس والاجتماع من الساعة العاشرة صباحاً  إلي الساعة الواحدة ظهراً.

موعد انتهاء الثانوية العامة 2020 :

الثلاثاء 21 يوليو :

 يؤدي طلاب شعبة الرياضيات مادة الرياضيات البحتة “جبر وهندسة فراغية” من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

تنبيهات التربية والتعليم بعد نشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2020  الدور الأول :

ونبهت وزارة التربية والتعليم على الطلاب بأنه سيتم تسليم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية والدينية والاقتصاد والإحصاء فور الإنتهاء من امتحان اللغة العربية وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الأحد.

وقالت أيضًا إنه سيتم تسليم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من مادة اللغة الأجنبية الثانية وموعد التسليم متزامن مع موعد امتحان يوم الثلاثاء 21 يوليو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *