أهم الأخبار

إصابة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله إلي مستشفي العلمين

تعرض الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ،  رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام السابق، عن إصابته بجلطة بذراعية الأيسر، وعلي أثره تم نقله إلي مستشفي العلمين، وذلك بحسب ما تداولته بعض المواقع الأخبارية من مصادر مقربة له.

 مكرم محمد أحمد من مواليد مدينة منوف بمحافظة المنوفية في دلتا مصر، وحاصل على ليسانس الاداب قسم الفلسفة  جامعة القاهرة عام 1957، وبدأ عمله الصحفي محررا بجريدة الأخبار ثم مديرا لمكتب الأهرام  بالعاصمة السورية دمشق، ثم مراسلا عسكريا باليمن عام 1967 ورئيس قسم التحقيقات الصحافية بالاهرام وتدرج حتى وصل لمنصب مساعد رئيس التحرير ثم مديرا لتحرير الأهرام.

وفي العام 1980 شغل مكرم منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة  دار الهلال  ورئيس تحرير مجلة  المصور ونقيب الصحفيين من عام 1989 حتى عام 1991 ومن عام 1991 حتى عام 1993،والمعروف انه كان من مؤيدي مبارك وسياسته في جميع المجالات

وفي عام 2007خاض المعركة الانتخابية في منافسة  رجائي الميرغني  نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط  وحصل فيها على 70% من أصوات الناخبين البالغ عددهم 3582 صحافياً مصرياً.

ومن جهة أخري أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 363 لسنة ۲۰۲۰، بتشكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة کرم کامل إبراهيم جبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى