منوعات

بالفيديو.. زوج يفاجئ زوجته بتنضيف المنزل بمساعدة أبناؤه ويتصدر مواقع السوشيال ميديا

تصدر يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا فيديو جديد لـ “حمدى” زوج يفاجئ زوجته بتنضيف المنزل ومطبخ البيت، بمساعدة أبناؤه، والذى قد عبر خلال مقطع الفيديو على قناته الرسمية هو وزوجته عن فرحته بفعل ذلك بعد تعب الزوج في إعداد الغداء للأسرة.

وفي بداية الفيديو وقف حمدي وأطفاله أمام الكاميرا التي طلب من زوجته وفاء تصويرهم بها وبدأ في الحديث عن أن زوجته لن تظهر اليوم في الفيديو وسيكون التركيز بالكامل على عملية تنظيف المطبخ وتغليف الطعام المتبقي “المحشي”.

وتعاون الأطفال في إدخال الطعام إلى المطبخ بمساعدة  والدهم، وطلب من زوجته الدخول معهم للمطبخ حتى ترشدهم لأماكن وضع ما تبقى من الغداء وكيفية التخلص من القمامة وغيرها من الأشياء الخاصة بالمطابخ.

وخلال الفيديو وقف حمدي لتنظيف المواعين ووضعها في مكانها ثم قام بتنظيف البوتوجاز والأرضية وباقي أجزاء المطبخ واستمرت وفاء في منحه تعمليات حول الطريقة الصحيحة للتنظيف المنزلي.

 

أكد حمدي من خلال عنوان الفيديو الذي يحمل اسم “عن فرحة زوجتى لما نضفت المطبخ انا واولادي بعد الأكل (تأثير التعاون بين الزوجين) فى البيت” على أهمية التعاون بين الزوجين في الأعمال المنزلية وتقدير ما تفعله الزوجة يوميًا لزوجها وللأبناء في مقابل رؤيتهم سعداء.

وبعد أن أصبح فيديو حمدي في مقدمة فيديوهات يوتيوب، علق الكثير من المصريين والعرب على ما فعله الزوج الذي يقدم فيديوهات كثيرة مع زوجته منها تحدي طهي الأطعمة، فقالت جاسمين محمود: “اي والله ياريت كلها حمدى ربي يحميه الج من العين ويحفضه يارب داة انسان خلوق وبيخاف ربنا فيكي”.

وقالت سارة عبدالله: “مثال مشرف لكل رجل زوج وأخ وصديق الله يخليكم لبعض ووفاء تستاهل امرأة مثابرة وصالحة ويكثر من أمثالكم”، فيما قالت مرام: “حطو سفرة طعام ثانيه بالصاله الماقبله للمسبح و خلوها غرفة معيشه لكم احسن  و تحمل وقت التصوير الشمس قبالكم و المنظر حلو يغير من نفسيتكم و اقرب للمطبخ و اتركو الصاله الثانيه للضيافه و برضو حطو جلسة بالحديقه و طاولة طعام ابيض رايقه”.

وقالت مونا: “ماشاءالله الله يحفظكم من كل شر ودايما مبسوطين انتوا طاقة إيجابية فعلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى