أهم الأخبار

عمرو محمود ياسين ينشر تسجيلًا صوتيًا في الأيام الأخيرة للراحلة رجاء الجداوى

نشر الفنان عمرو، نجل الفنان الراحل محمود ياسين، تسجيلا صوتيا للفنانه الراحله رجاء الجداوي عبر حسابه علي موقع التواصل “أنستجرام”، وعلق قائلا: ” رجاء الجداوي لآخر لحظات حياتها تمارس إنسانيتها، وتوزع طاقه حبها للناس، وتقوم بواجباتها تجاه أحبائها رغم مرضها وشدتها، أد إيه رقيقة وحنينه وروحها طيبه، رحمه الله عليها”


وكان هذا التسجيل أثناء تواجدها في مستشفي العزل أبو خليفه بمحافظة الإسماعيلية، حيث كانت تتحدث فيه عن والدته الفنانه شهيرة، وكان من الواضح علي صوتها علامات الإرهاق من المرض حيث كانت في الفترة الأخيرة لها.

قالت الجداوي في التسجيل الصوتي: “شهيرة، ربنا يباركلك في عمرو ويفرح قلبك بية، ويشفي الأستاذ بدعيلكم من قلبي وأنا في شدتي، وقولي لعمرو ألف مبروك لا إله إلا الله”.

أعلنت أميرة حسن مختار نجله الفنانه رجاء الجداوي اليوم الأحد 5 يوليو 2020، وفاة والدتها عن عمر يناهز ال81 عاما، بعد تعرضها لفيروس كرونا ودخولها المستشفي، وعانت لفترة 43 يوما من آلام المرض في مستشفي العزل.

والجدير بالذكر أن “الجداوي”، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، أثناء تصويرها مسلسل لعبة النسيان، بطولة دينا الشربيني في رمضان الماضي، وأكدت التحاليل إيجابياتها، وتم نقلها لمستشفي العزل علي الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى