التخطي إلى المحتوى
وزير النقل يقوم بجولة تفقدية مفاجئة بمحطة مترو الأنفاق بالشهداء

قام وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، بإجراء جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مترو الشهداء عصر اليوم الأربعاء؛ وذلك في إطار حرص الوزير على متابعة سير حركة مترو الأنفاق وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين.

وحرص وزير النقل على تفقد المحطة وانتظام سير القطارات، بعدما تتبع أكثر من 10 قطارات بالخطين الأول والثاني.

وشدد الوزير على قيادات المترو  ضرورة الدفع الفوري بقطارات إضافية في اي محطة، تجنبا لحدوث تكدسات أثناء خروج الموظفين من الهيئات والشركات والوزارات.

وطالب وزير النقل جميع قيادات المترو بالتواجد في كافة المحطات، لمتابعة حركة الركاب واعداد تقارير متتابعة عن حركة المترو في خطوط المترو الثلاثة، وكذلك استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، واستمرار أعمال تعقيم وتطهير المحطات والقطارات.

ووجه الوزير الركاب بضرورة ارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا واتخاذ كافة التدابير لتجنب الإصابة بالفيروس، بدأً من التطهير المستمر للأيدي بالكحول وتعقيم المنازل بالمطهرات.

مؤكدا أن وزارة النقل تقوم بأعمال التطهير والتعقيم المنتظم للقطارات، و أن كافة عمال وزارة النقل يقومون على خدمة المواطن المصري بأمانة وإخلاص.

توجه الوزير بعد ذلك إلى محطة مصر للسكك الحديدية للإطمئنان على نظافة المحطة، وانتظام جداول التشغيل الخاصة بالفترة القادمة مشددا على رفع درجة الاستعداد القصوى لتسهيل سفر مستخدمي القطارات أثناء عيد الفطر المبارك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *