التخطي إلى المحتوى
يوسف الشريف: اتخذت مبدأ  عدم التلامس في عملي بعد فيلم هي فوضي

تحدث يوسف الشريف خلال لقائه في برنامج مساء Dmc، بشأن ردود الفعل الواردة من بعض الصحف الإسرائيلية التي تضع بعض علامات الاستفهام حول مسلسل النهاية، وأوضح الشريف أن المسلسل يعرض تخيل للعالم بناء علي خيال أو عقيدة معينه، وأنه لا علاقة له بأي فكرة سياسية وليس الهدف منه إلقاء الاتهامات علي أحد وإنما هو فكرة درامية بحتة .


وأضاف أنه يتابع ردود فعل الجمهور وانتقادتهم حول المسلسل، وبالفعل يستفيد من بعض الانتقادات ذات المعني الحقيقي، وبشأن أبرز الانتقادات التي وجهت له حول وجود رتابة وملل في بعض المشاهد وخاصة مشاهد الواحة، وأوضح أن الهدف منها إيضاح الحياه المملة التي يعيشها سكان الواحة بعكس ما يعيشة تكتل الفقراء المليئ بالمشاعر والحيوية .

وانتقالاً إلي الحلقة العشرين بمسلسل النهاية، والتي أثارت الجدل بسبب رفضة للتلامس، قال يوسف أنه وضع تلك الشرط ”عدم التلامس“ في عمله منذ عشر سنوات وبعد فيلم ”هي فوضي“، وكان هذا الأمر في البداية اتفاقاً شفوياً حتي حوله إلي اتفاق مكتوب بسبب ما تعرض له من بعض المشاكل والاعتراضات أثناء التصوير .

وأشار يوسف أنه عرض علية فيلم من أحد المخرجين الكبار ورفضه بسبب بعض المشاهد الساخنة، وكان رد المخرج وأحد النقاد علية: ”ماتشتغلش الشغلانة دي“، وأكد أنه بالفعل فكر في الإعتزال ولكنه بكرم من الله استطاع أن يقدم العديد من الأعمال دون التخلي عن مبدأه .
وبرر يوسف الشريف عدم ظهوره في الإعلام بكثره، بأنه لايحب الظهور إلا بعد عمل جديد أو نجاح قدمه، متبعاً مبدأ الرسول صلي الله عليه وسلم ”ما قَلَ وكفي خَيرٌ مما كَثُر وألهي“ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *