التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم يخصص رقم “واتس آب” و”ويب سايت” لشكاوي طلاب الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن الموقع الإلكتروني الخاص باستقبال شكاوى الثانوية العامة المتعلقة بالامتحانات أو اللجان الخاصة بيهم أوي أي استفسار له علاقة بالصف الثالث الثانوي.

وطرحت الوزارة أيضا، رقم للتواصل عن طريق تطبيق الواتس لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالطلاب وكل ما يشغل بالهم وأولياء الأمور أيضا.

امتحانات الثانوية العامة 2020

من ناحيته، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الهدف الأساسي من تفعيل خدمة التواصل عبر الموقع الإلكتروني أو عبر رقم الواتس آب “01148970610” هو السبيل الوحيد للتسهيل على الطلاب في تلقي كل الشكاوى المتعلقة سواء باللجان التي يؤدون الامتحانات بها أو الشكاوى المتعلقة بنظام التأمين والتطهير أو المتعلقة بالامتحانات بذاتها أو في حال شعور طال بأي أعراض للمرض ويرغب في الإبلاغ عن ذلك.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020 منذ يوم الأحد الماضي في جميع أنحاء الجمهورية ، في 5000 لجنة في جميع المحافظات وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة في وضع الضوابط العامة لتعقيم اللجان وتطهيرها في ظل الظروف=ف الحالية التي تمر بها الدولة بسبب جائحة كورونا.

ومن المُقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة اللغة الأجنبية الأولى غدا الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا. ونشر السهم نيوز مراجعات وحلول نماذج الوزارة ليلة الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *