التخطي إلى المحتوى
الناشطه “فايزه المطيري” تثير مواقع التواصل الاجتماعي

عادت الناشطة ” فايزة المطيري” لتثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي مرة أخرى خاصة، بعدما نشرت فيديو لزواجها داخل إحدى الكنائس في كندا، وعلقت عليها قائلة” زفاف فايزة وجو”رغم أن الزواج تم منذ عدة أسابيع، وهو ماتسبب في هذا الجدل

بدأت قضية الناشطة الحقوقية السعودية، عندما نشرت تغريدة علي تويتر ضمت صورتين لها، ظهرت في إحداهما وهي ترتدي  الحجاب، أثناء وجودها في السعودية، وظهرت في الصورة الثانية بدون حجاب، مرتدية قلادة تحمل شعار “الصليب”.

فايزة المطيري هي ناشطة سعودية في مجال حقوق المرأة وحقوق الإنسان، وكانت تطالب برفع الولاية عن المرأة السعودية، غادرت المملكة السعودية لتقيم في كندا، وأثارت جدلا شديدا بعد تحولها من الديانة الإسلامية للمسيحية.

وبعد ظهورها بدون حجاب: علقت المطيري قائلة”الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد. كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020″.

ووصف بعض النشطاء فايزة المطيري بالجريئة، وخاصة بعد إعلانها التحول عن الإسلام، الأمر الذي يعد جريمة في المملكة السعودية يُعاقب عليه بالإعدام.

الأمر الذي علقت عليه في تغريدة لها قائلة “نمت صحيت لقيت الدنيا مقلوبة على العموم عائلتي أو قبيلتي أو الحكومة السعودية قتلي أو محاولة قتلي ما يفيدكم بشي… يحاولون طول اليوم يخترقون حسابي. أنا أشكر الجميع على التعليقات أنا ما عندي مشكلة مع المسلمين أنا مشكلتي مع الإسلام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *