أخبار الفن

هاني رمزي يدعم الفنان شريف منير بعد تعرضه للتنمر

دعم الفنان هاني رمزي صديقه الفنان شريف منير بعد أزمته الأخيرة التى تعرض لها للتنمر على بناته، فريدة وكاميليا عند نشره صورة لهما تجمعهما ببعض.

هاني رمزي يدعم الفنان شريف منير

وشارك الفنان هاني صورة لنجلتيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلا :”صديقى شريف منير بناتك سكر وأحلى البنات ربنا يحفظهملك ويخليك ليهم ومن حقك تفرح بيهم”.


حكاية التنمر على بنات شريف منير

وتعرض الفنان شريف منير لحملة تنمر على بناته فريدة وكاميليا، بعد أن نشر صورة لهما برفقة بعض وعلق قائلا: ”انا إمبارح نزّلت صورة بناتي “الصغيرين” ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحونى وجرحوا بناتى.. وتحت ضغط من بناتى ووالدتهم .. طلبوا منّى أمسح الصورة.. فمسحتها،لكن أنا نزّلتها تانى لأن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللى هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه.. وأى حد هيكون على أى صفحة تخُصّنى .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانونى ضده .. إللى بيوصل للسجن أحياناً .

ومن جهة أخرى شارك الفنان شريف منير مقطع فيديو يظهر من خلاله مع بناته فريدة وكامليا اللتان تعرضتا للتنمر وعلق قائلا: “دول المذنبين دول المتهمين إلى عملوا المصيبة إلى اذوا الناس، إلى أذوا الدين لأن الناس إلى شتمونى ملائكة بيكلمونى بالدين البنتين الكبار أوى دول هما إلى أذوا الدنيا كلها عموما بشكر كل الناس إلى وقفت جنبى ودعمتنى ودعمت أولادى” .

وتابع قائلا : “أنا بطلب من الناس إن يبقى فى وقفة قوية يجوز إننا كنا نقطة تحول لازم كلنا نبقى إيد واحدة أى أذى يجيلك أو أى تنمر يحصلك متسكتوش، اعملوا بلاغ الاهتمام غير طبيعى من السيد النائب العام والناس فارق معاها جدا جدا وعاوزين يساعدوا جدا جدا لازم نحط حدود للناس اللى بتمشيلنا حياتنا دول بناتى إلى اتهانوا واتجرحوا علشان كنت فرحان بيهم فاخدت على دماغى جامد بس الرد هيبقى جامد أوى”.

أقرأ ايضًا

نجوم الفن والرياضة يهنئون محمد صلاح بعيد ميلاده

في عيد ميلاد محمد صلاح الـ28..محطات كروية قليلة مليئة بالإنجازات

تابع استعدادات وزارة التربية والتعليم قبل امتحانات الثانوية العامة

جيرالدو يرفض عرض مولودية الجزائر.. ويوضح السبب

فاتورة بمليون دولار لمريض تعافى من كورونا.. اعرف التفاصيل

اليوم.. مؤتمر صحفى لوزير التضامن للإعلان عن العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات

الأزهر للفتوى الإلكترونية: إفشاء أسرار البيت من الزوجين تدمر العلاقة وتخرب البيوت

وصول 174 مصري الي مطار القاهرة في ثانى رحلات العالقين فى قطر

داليا البحيرى تطرد والدها وأخواتها من البيت بعد إصابة زوجها بالكورونا خوفاً عليهم

مدير إعلام جامعة القناة السابق يكتب.. عذاب فى استخراج “شهادة ميلاد” بالإسماعيلية وفشل المنظومة الصحية والتعليمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى