عالم المرأة

السهم نيوز يقدم لكِ سيدتى أفضل وصفات العناية بالشعر

مما لا شك فيه أن جمال الشعر يعكس جمال كل شىء لدى المرأة، وهو ما يعكس تمتعا بالصحة الجيدة، الغذاء الصحى، وأيضاً النفسية السليمة.

يقدم موقع السهم نيوز لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التى ستعمل على تحسين شعرك فى وقت قصير جدًا، وأكثر ما يؤثر على الشعر هو التساقط، لذلك هذه الوصفات تعمل على علاج الشعر المتساقط بشكل جذرى.

الوصفة الأولي، قومي عزيزتي بخلط عشر ملاعق من زيت الخروع، مع ملعقتين من زيت حبة البركة، وأيضًا عشرة فصوص من ثوم مطحون، وقومي بالتقليب حتي تحصلي على خليط متجانس، ثم اتركيه لمدة يومين، ثم قومي بوضع الخليط على فروة الرأس ودلكي بأطراف الأصابع بشكل دائري، واتركيه لمدة ساعة، ثم قومي بغسله جيداً بالماء الدافئ والشامبو الخاص بكي.

الوصفة الثانية، قومي بفرم نصف حبة من البصل ، مع ملعقة من العسل الطبيعي، وايضًا ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ليصبح لديكي خليط متماسك، وقومي بدهنه على شعرك، واتركيه علي الشعر ساعتين، ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو.

الوصفة الثالثة، قومي بمزج كوباً من زيت الزيتون، مع عشرة فصوص من الثوم المطحون، لتحصلي على خليط لزج، واتركيه أسبوعين قبل الاستخدام، ثم قومي بتدفئة الزيت، وتضعيه على فروة الرأس مباشرةً لمدة ربع ساعة، واغسلي شعرك بالماء والشامبو جيداً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى