عالم المرأة

إليكي سيدتي أحدث موضة لتسريحات الشعر صيف2020

في الصيف دائما ما تتجه كل سيدة لتسريحات شعر سريعة وسهلة التنفيذ، ونظراً لارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف يفضلن الشعر الملموم أكثر من المنسدل، لهذا سيدتي احضرنا لكي احدث صيحات الموضة لتسريحات الشعر لصيف 2020.

أول هذة التسريحات هي باستخدام البندانا وتعد من أسهل الطرق وأسرعها في التنفيذ وهي أن تقومي برفع شعرك عن جبهتك ليصبح الشعر High Bun أو كعكة عالية وتقومي بارتداء الباندانا عليها، وتعد هذة الطريقة مناسبة جدا للنزهة في مكان مفتوح.

 

هناك طريقة اخري مناسبة للشعر المتوسط الطول وتعرف باسم العقدة الصغيرة ، قومي سيدتي بجمع خصلتين شعر من الجانبين وضمهم اللي الورا،ثم قومي ببرم الشعر لتصنعي به عقدة وتقومي بتثبيته بالبنس واتركي باقي الشعر منسدل.

 

ثالث تسريحة يطلق عليها ذيل الحصان المزدوج وهي طريقة تناسب الشعر الطويل كثيراً قومي برفع شعرك ليشبه ذيل حصان عالي ثم قومي بربطه “باستيك” شعر ثم قومي بلف خصلة صغيرة من شعرك عليه ثم اتركي مسافة ليست بصغيرة ثم تكرري نفس الخطوة السابقة.

 

الطريقة الرابعة وهي ذيل حصان قصير وهي طريقة مناسبة للشعر القصير كما أنها من التسريحات التي تعطي مظهر جذاب جدا ، قومي بوضع مثبت شعر وركزي عزيزتي علي المنطقة التي في المنتصف لكي نعطي Volume أي مظهر كثيف للشعر ثم قومي بجمع خصلتين من الجانبين وتقومي بتثبيتهم بالبنس للخلف و باستخدام “استيك” شعر صغير نرفع الشعر للاعلي.

إليكي الطريقة الخامسة وهي تعرف بأسم ذيل الحصان الجانبي وهي من الطرق المناسبة جدا للسهرات وهي سهلة التنفيذ جدا فقط قومي بعمل ذيل حصان جانبي منخفض بحيث تقومي بلم الشعر بأكمله على أحد الجانبين وتربطيه “بالاستك”، ثم قومي بلف خصلة شعر حول “الاستيك” كما موضح بالصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى