منوعات

البلوجر يوسف أحمد يكشف سبب دخوله السوشيال ميديا

البلوجر يوسف أحمد، إنه في البداية كان يقوم بكتابة الكثير من الفيديوهات للكثير من اليوتيوبرز، والكثير منهم نجح للغاية، ولذلك فكر في صناعة بعض الفيديوهات لنفسه. وتابع “أحمد”، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاته ، ببرنامج “حياتك صحتك”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أن الاسكريبت أحيانًا يكون جيد، ولكن الأداء لا يكون بصورة جيدة، واحيانًا  الاسكريبت لا يكون جيد، والفيديو يكون بصورة جيدة للغاية، وهذا يرجع إلى الكاريزما. ولفت إلى أن التلقائية في الفيديوهات مطلوبة ، لكي يكون الفيديو مقبولاَ، معقبا: “ساعات في حاجت ارتجالية بتطلع في الفيديو بصورة مفاجئة” .

ولفت إلى أن أكثر  فيديو حقق له نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي كان فيديو مع والدته، وكان يتحدث فيه عن بعض الاشياء التي تحدث في كل البيوت المصري.

بالفيديو… البلوجر يوسف أحمد: هدفي الأساسي الدخول إلى عالم التمثيل
قال البلوجر يوسف أحمد، إنه يعمل على  تحديد الموضوع في البداية، وبعد ذلك يدرس الموضوع بكل جوانبه، ومن ثم يقوم بكتابة الاسكريبت، ويعرضه على الكثير من الاشخاص، وعند وجود قبول، يقوم بتنفيذه.
وتابع “أحمد”، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاته ، ببرنامج “حياتك صحتك”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أن لديه فريق كتابة الآن يساعده في كتابة فيديوهاته، ومؤخرًا بدأ  الفريق في كتابة  بعض الاعلانات، معقبًا: “الموضوع كبر معانا شوية”.
وأشار إلى أنه هدفه من الفيديوهات ليس الشهرة فقط، ولكن التمثيل ، معقبً:” أنان بعمل كل اللي انان بعمله ده عشان أمثل، ده هدفي في الاساس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى